الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

نكت حلوة بس الثالثة مالهاش حل


[12:10 am 25‏/12‏/2014] ‪+966 55 822 5681‬: الطفل في أوروبا : إذا صكته أمه كف .. يتعالج عند طبيب نفسي !! أما عندنا أمه تصكه بالقدر وتلحقه الحذيان ويصدم الجدار وينحاش وهو يضحك ويقول ماتوجع 😛 !! تأمين شامل ياحبيبي ...!! 😂 :'( =)) [12:11 am 25‏/12‏/2014] ‪+966 55 909 9092‬: ﻗﺼﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻭ ﻣﺆﺛﺮﺓ ﺩﺧﻞ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺴﻮﺑﺮ ﻣﺎﺭﻛﺖ ﻟﺸﺮﺍﺀ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭﺑﻴﻨﻤﺎ ﻫﻮ ﻳﺘﺠﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻟﻔﺖ ﺍﻧﺘﺒﺎﻫﻪ ﺍﻣﺮﺃﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻦ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﻭﺭﺍﺀﻩ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻥ ﺇﻟﻰ ﺁﺧﺮ ﻭﻟﻢ ﻳﻘﻒ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻋﻨﺪ ﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﺍﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺑﺸﺪﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻈﺮ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭﻗﺎﻝ : ﻳﺎ ﺃﻣﻲ ﻫﻞ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺷﻲ ﻣﻨﻲ؟ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺇﻟﻴﻪ ﻭﺑﻜﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ‏( ﻳﺎﺃﻣﻲ ‏) ﺁﻩ ﺇﻧﻬﺎ ﺃﺟﻤﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﺳﻤﻌﻬﺎ , ﺍﺳﻤﻊ ﻳﺎﺑﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﺸﺒﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﺎﺩﺙ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭﻗﺪ ﺍﻓﺘﻘﺪﺕ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺠﺒﺮ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﺗﻌﻴﺪ ﻟﻲ ﻗﻮﺍﻱ،ﻭﺍﻧﻬﺎﻟﺖ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﻜﺎﺀً ﺷﺪﻳﺪﺍً ﺃﺧﺬ ﻳﺼﺒﺮﻫﺎ ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻳﺎ ﺃﻣﻲ ﻭﺍﺣﺘﺴﺒﻲ ﻫﺬﺍ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﻠﻪ،ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺿﻚ ﺧﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ … ﻗﺎﻟﺖ : ﺃﺭﻳﺪ ﻣﻨﻚ ﻃﻠﺐ ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺃﺑﺸﺮﻱ ﻳﺎﺃﻣﻲ و ﻗﺎﻟﺖ : ﺃﺭﻳﺪﻙ ﺍﻥ ﺗﺴﻤﻌﻨﻲ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻭﺃﻧﺎ ﺫﺍﻫﺒﻪ منقول ﻓﻘﺎﻡ ﺑﺘﺮﺩﻳﺪ :ﺃﻣﻲ ﺃﻣﻲ ﺃﻣﻲ ﻭﺫﻫﺒﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﻗﻠﺒﻪ ﻳﺘﻘﻄﻊ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻢ ﻭﺍﻟﺤﺴﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﻤﺆﻟﻢ ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻀﻊ ﻭﺗﻘﺪﻡ ﻟﻠﻤﺤﺎﺳﺐ ﻭﻗﺎﻝ : ﻛﻢ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﺤﺎﺳﺐ : ٧٥٠٠ ﺭﻳﺎﻝ ﻭﺣﺴﺎﺏ ﺃﻣﻚ ٢٠ﺍﻟﻒ ﺭﻳﺎﻝ ﻗﺎﻝ : ﺃﻣﻲ؟ ﻣﻦ ﺃﻣﻲ؟ ﻗﺎﻝ : ﺍﻟﺘﻲ ﺫﻫﺒﺖ ﻭﺃﻧﺖ ﺗﻮﺩﻋﻬﺎ ! ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻋﻨﺪ ﻭﻟﺪﻱ ﺧﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﺃﻣﻲ ﺗﻨﻔﻌﻜـ ﺍﺣﺬﺭ .. ﻻ ﺗﻘﻞ : ‏( ﺃﻣﻲ ‏) ﻟﻐﻴﺮ ﺃﻣﻚ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﺇﻥ ﻛﻴﺪﻫﻦ ﻋﻈﻴﻢ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺳﻬﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺭﺍﺣﺖ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﻌﺠﻮﺯ [5:42 am 25‏/12‏/2014] احمدالفاطمي: ء ‏ مكاالمه مجهوله البنت : الو هلا مين :/ ؟ الولد : بس سؤال واحد إذا عندكك حبيب بسكر السمااعه  البنت : ايوھ عندي حبيب بس انت مين :/ ؟ الولد : أناا أخوك ‹:|› بس خليني اوصل البيت و أربيك ‹>:O› ( تستااهل رااحت فيہا ) ‹=))*beer* مكالمه مجھوله ثاانيه في نفس اليوم  البنت : الو مين :/ ؟ الولد : بس سؤال واحد اذا عندك حبيب بسكر السماعه البنت : لا ما عندي حبيب بس انت مين :/ ؟ الولد : أنا حبيبك ، بسرعه بعتيني :( ؟ البنت : لا يا عمري حسبتک اخوي X_X<3 الولد : ايوه اناا اخوك بس كنت بتأكد ‹/:)› عشاان م اظلمك يلا أنا بالطريق ‹~:)› .. لمااا نستشهد بنروح الجنة ‹=)) ﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪہَ هُ ˛:'(:)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق