الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

نكتة عن حكام الدول العربية

قالوا ان رئيس المملكة العربية السعودية اللملك عبدالله بن عبدالعزيز عزم  روساء جميع الدول العربية عنده للغداء وجاب لهم ملاعق ذهب ياكلوا بها وبعد ان تناول الغداء اخذ حسني مبارك ملعقة وخابها في جيبه وشافه علي عبدالله صالح رئيس اليمن وبعد شوية قال علي عبدالله اتصدقون يااخواتي الروساء اني رئيس وفي نفس الوقت ساحر  قالوا بصوت واحد مش وقت الكذب ياعلي عبدالله قال اتحدني ابرهن لكم قالوا نتحدك قال انا الان سوف اخذ ملعقة وادخلها جيبي وسوف اخرجها من جيب اي واحد منكم قالوا تمام اخذا علي الملعقة وادخلها جيبه وقال ياحسني سوف تحصل الملعقة في جيبك وحسني خاف من الفضيحة ان يقول انا كنت ناوي اسرقها واخرج الملعقة مثل ما طلب منه علي عبدالله  واستغربوا الروساء الي يقول علمني والي يقول اعوذ بالله المهم المستفيد الوحيد علي اخذ ملعقة ذهب واقنعهم انه ساحر    اح   اح منك  ياحركات
وهذة نكته ثانية شكل الاوله ما اضحكتكم لانها معقدة نجيب لك واحدة سهله 
قالوا لك مرة واحد قرر ينتحر  وبينما هو ذهب الا الجبل لينتحر حصله واحد قال له اين تريد قال له دعني وشاني اريد ان انتحر قال له لماذا سوف تنتحر وما الامر هذا الذي  يجعلك تنتحر وتخسر دنياك واخرتك  قال اهلي يسموني غبي واصحابي يسموني غبي وجيراني يسموني غبي  قال له بس هذا الامر الذي سوف تنتحر من اجله قال له نعم قال له انا سوف احدد اذا كنت غبي ولا ذكي قال كيف ستعرف قال سوف اسالك سؤال اذا جاوبت عليه فانت ذكي والذين يسمونك غبي  هم الاغبياء قال موافق قال السؤال ماهو الشي الذي لونه يدل على اسمه قال له لا اعلم قال البيضة قال الم اقلك اني غبي دعني اذهب وانتحر قال له انتظر مع سؤال اخر قال ماهو قال ماهما الشئين اللذان اسمهم في لونهم قال له لا اعلم ايضا قال ثنتين بيض قال اتركني انتحر فان غبي فعلا قال صبرك معي سؤال اخر هو الذي سوف يحدد اذا كنت غبي او ذكي قال  وماهو السؤال قال له السؤال ماهو الحيوان الذي له اربع ارجل ويقول ميو ميو قال الان عرفت الجواب قال ما الجواب قال الغبي ثلاث بيض قال لا ياغبي ابن غبي ابن ابن غبي وانا غبي الذي قالت باردعك عن الانتحار لكن الان اذهب وانتحر وسوف ادفك انا من فوق الجبل  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق